محبي ريال مدريد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محبي ريال مدريد

love alreal

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

جوزيه: أنا باق في الأهلي...ولن يجبرني احد علي الرحيل

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 123

جوزيه: أنا باق في الأهلي...ولن يجبرني احد علي الرحيل Empty
مُساهمةموضوع: جوزيه: أنا باق في الأهلي...ولن يجبرني احد علي الرحيل   جوزيه: أنا باق في الأهلي...ولن يجبرني احد علي الرحيل I_icon_minitimeالسبت مارس 15, 2008 3:02 am

أكد مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي انه سيبقي مع الفريق ولن يجبره احد علي الرحيل من الفريق.

وجاءت تصريحات جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام الزمالك في الدوري الممتاز والتي فاز بها الأهلي بهدفين نظيفين.

وقال جوزيه بصرامة في رد علي احد الأسئلة الصحفية التي طالبته باستغلال اللاعبين الناشئين في المباريات " دائما ما يتم توجيه هذا السؤال لي...وأريد أنا اسمع اسم لاعب ناشئ واحد يمكنه اللعب في الفريق الأول."

وأضاف " لماذا دائما تتحدثون عن اللاعبين الناشئين بدون إعطاء أي أمثلة لهم. كل ما اسمعه مجرد كلام فقط."

وأكمل جوزيه تصريحاته بقوله " اعلم لماذا اسأل في كل مرة عن هذا الأمر وهو أن بعض الصحفيين يريدون استفزازي من اجل أن اترك الفريق."

وأضاف بنبرة حاسمة " لن اترك الأهلي...وسابقي هنا لنحقق المزيد من البطولات."

وانهي جوزيه تصريحاته بطلبه من الصحفيين بعدم سؤاله عن هزيمة الزمالك، فهي من وجهة نظره مسؤولية لاعبيه ومديرهم الفني ومجلس إدارة ناديهم
https://madred-lover.yoo7.com

جوزيه: أنا باق في الأهلي...ولن يجبرني احد علي الرحيل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-